• لمتابعة آخر المقالات و الحصول على كورسات مجانية انضم لقناتنا الآن إنضم الأن
المشاركات

كورس "TCM Security – Mobile Application Penetration Testing مترجم للعربية من الدرع الأخضر

GREEN ARMOR

 كورس "TCM Security – Mobile Application Penetration Testing مترجم للعربية من الدرع الأخضر


دورة TCM Security – Mobile Application Penetration Testing هي دورة تدريبية تهدف إلى تعليم الطلاب كيفية اختبار أمان تطبيقات الهاتف المحمول، يغطي البرنامج مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك:

  أساسيات اختبار اختراق التطبيقات المحمولة: هذا القسم يغطي المفاهيم الأساسية لاختبار اختراق التطبيقات المحمولة، مثل ما هو اختبار الاختراق وكيف يعمل.

  اختبار اختراق تطبيقات Android: هذا القسم يغطي كيفية اختبار اختراق تطبيقات Android، بما في ذلك كيفية العثور على نقاط الضعف واستغلالها.

  اختبار اختراق تطبيقات iOS: هذا القسم يغطي كيفية اختبار اختراق تطبيقات iOS، بما في ذلك كيفية العثور على نقاط الضعف واستغلالها.

  أدوات اختبار اختراق التطبيقات المحمولة: هذا القسم يغطي مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لاختبار اختراق التطبيقات المحمولة، مثل MobSF وBurp Suite.

⚠️ للمشاهدة والتحميل مباشرة 👇🏻



إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.